Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

حــــــــــزب الــــــــــعــمـّــــــال الاشـــــــتــــــراكـــــي PST

العنوان : 27، شارع زيروت يوسف – الجزائر.الهاتف : 021.73.61.41 الفاكس: 021.71.47.72 الأنترنت  www.pst-.dz بريدالكتروني : secretariatpst@gmail.com

 

التضامن مع الشعب الفلسطيني

 

هذا الاثنين، 14 ماي كان أكثر الأيام دموية في فلسطين منذ سنوات. عشرات القتلى وعشرات الجرحى بمناسبة إحياء ذكرى النكبة في 15 ماي 1948(تاريخ إعلان الدولة الإرهابية الصهيونية وطرد 805000 فلسطيني من مدنهم وقراهم) والمطالبة بحق عودة اللاجئين واللاجئات والاحتجاج على اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لاسرائيل. وهذا هو اليوم الذي تم اختياره من قبل إدارة ترامب لافتتاح السفارة الجديدة التي نقلت من تل أبيب إلى القدس.

يؤكد حمام الدم هذا على أن دولة إسرائيل لا تتسامح مع أي معارضة لسياستها الاستعمارية والاستيطانية، أن الفلسطينيين الذين يجرؤون على الكفاح من أجل حقوقهم يمكن في أي وقت أن يقتلوا بدم بارد من قبل جيش اعتاد ارتكاب الجرائم الحربية.

يمتلك الفلسطينيون كل الشرعية في التعبئة من أجل الدفاع عن حقوقهم. ويعبر حزب العمال الاشتراكي عن تضامنه مع كفاح الشعب الفلسطيني من أجل احترام كل حقوقه. كما يؤكد حزب العمال الاشتراكي مرة أخرى دعمه غير المشروط للحقوق الوطنية والديمقراطية للفلسطينيين والفلسطينيات، وحقهم في تقرير المصير وحق العودة للاجئين وللاجئات.

 

                                                                              الأمانة الوطنية

الجزائر في 14 ماي 2018

Tag(s) : #Déclarations, #Politique, #Solidarité
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :